21 أبريل 2024
بعد 6 سنوات من ظهورهما في مصر.. لقاء جديد يجمع بين أطول رجل وأقصر امرأة في العالم

جمع لقاء جديد بين أطول رجل في العالم وأقصر امرأة في العالم، حيث جاء ذلك بعد 6 سنوات من ظهورهما سوياً لأول مرة أمام الأهرامات في مصر.

وسجلت عدسات الكاميرا مقطعا مصورا خلال لقاء يجمع بين التركي سلطان كوسين، الذي يبلغ طوله 2.5 متر، والهندية جيوتي أمجي، التي يبلغ طولها 60 سنتيمتراً، في إيرفين، كاليفورنيا.

وأظهرت إحدى الصور، أمجي وهي تقف بجوار حذاء كوسين الضخم، في حين ظهرت في صورة أخرى وهي تقف في حضن كوسين أثناء جلوسه على كرسي. 

وكان قد التقى كوسين (41 عاماً)، وأمجي (30 عاماً)، لالتقاط صور في جمهورية مصر العربية، عام 2018، حيث وقفا أمام أهرامات الجيزة كجزء من حملة لإحياء صناعة السياحة المتعثرة في البلاد.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل، أن أمجي تعاني من شكل من أشكال التقزم أوقف نموها، في حين عانى كوسين من ورم في الغدة النخامية وهو في سن العاشرة، ما أدى إلى طفرة هائلة في نموه. 

وترجع حالة أمجي إلى شكل من أشكال التقزم يدعى الودانة، وفي عام 2011 تم إعلانها رسمياً كأصغر امرأة في العالم، بعد عيد ميلادها الثامن عشر. 

وبحسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، إن كوسين هو أول شخص يصل طوله إلى مترين ونصف منذ أكثر من عقد من الزمن، في واحدة من 10 حالات مؤكدة فقط في التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE