12 يونيو 2024
لحماسهم الكروي اللافت.. محمد بن زايد يستقبل طفلين من مشجعي نادي العين

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم، إثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين الذين أبدوا حماسا لافتا بعد فوز النادي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وجاء ذلك بعد التفاعل الكبير من رواد إماراتيين على مواقع التواصل الاجتماعي مع الحماس الكروي للطفلين مع فوز النادي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
 
وكان قد استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة في قصر البحر في أبوظبي، فريق نادي العين لكرة القدم والجهازين الإداري والفني بمناسبة تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا 2024 للمرة الثانية في تاريخه.
 
وهنأ سموه، خلال اللقاء، اللاعبين ومدرب الفريق والجهازين الإداري والفني وجماهير النادي ومجلس الإدارة بهذا الإنجاز التاريخي، مشيداً سموه بمستوى الأداء المتميز الذي قدمه الفريق خلال البطولة وروح التنافس العالية التي تحلى بها وعبرت عن إصراره وقوة عزيمته على الفوز؛ وثمن سموه جميع الجهود التي أسهمت في نجاح الفريق في تمثيل دولة الإمارات والوصول إلى منصة التتويج.
 
وحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الفريق على أهمية مواصلة تطوير أدائه وتميزه للاستمرار في حصد الألقاب والبطولات والحفاظ على المستوى الطيب الذي ظهر به، مؤكداً أن أي إنجاز للفرق الوطنية يعزز رصيد الرياضة الإماراتية عامة وكرة القدم خاصة ويرفع مستوى الطموحات لتحقيق مزيد من الإنجازات النوعية خلال الفترة المقبلة على مستوى مختلف أنواع الرياضات والمنافسات.

وأعرب اللاعبون، عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام والدعم اللذين يوليهما صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لقطاع الرياضة والشباب في الدولة، مؤكدين أن الإنجاز الذي حققه فريق نادي العين يعد ثمرة من ثمار رعاية سموه ودعمه للقطاع الرياضي في الدولة، وأشاروا إلى أن هذا الدعم يضع على عاتقهم مسؤولية كبيرة لمواصلة تقديم الأفضل دائما من أجل بلوغ منصات التتويج ورفع علم الدولة في المحافل القارية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE