12 يونيو 2024
فيديو يحبس الأنفاس.. لحظة توثق عملية إنقاذ الطفل السوري عسكر دياب من بئر إدلب

وثق مقطع فيديو لحظة انتظار الحياة ثم انتصارها، حيث نجحت عملية إنقاذ الطفل السوري عسكر دياب، من البئر الارتوازي الذي سقط فيه بقرية تل أعور غربي إدلب السورية بعد محاولات إنقاذ استمرت 4 ساعات متواصلة، حيث خرج الطفل وسط فرحة من رجال الإنقاذ والأهل.

ونشرت صفحة الدفاع المدني السوري على صفحة مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم، مقطع فيديو يوثق نجاح عملية إنقاذ ونقل الطفل عبر سيارة إسعاف إلى المستشفى للتأكد من سلامته، وقد ظهر ممددًا في السيارة ويبدو بعمر 4 سنوات تقريبًا.

وأوضح رجال الإنقاذ في إدلب أنه حاولت فرق الإنقاذ إيصال الأكسجين للطفل في بداية عملية الإنقاذ، لتبدأ بإحداث حفرة جانبية موازية للبئر، قبل إحداث فتحة جانبية فيه وسحب الطفل، والطفل الآن موضوع على جهاز التنفس الآلي.

حيث وقع حادث البئر بعد يومين من تدهور حافلة تنقل طلابا صغارا في منحدر مرتفع بالمحافظة ذاتها، ما تسبب في 7 وفيات ونحو 20 إصابة، غالبيتهم من الأطفال الذين كانوا في رحلة مدرسية بمناسبة نهاية العام الدراسي.

وكانت قد أكدت فرق الدفاع المدني، أنها تتمكن من سماع صوت الطفل العالق داخل البئر الارتوازية في قرية تل أعور غربي إدلب، وتتواصل معه.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE