28 أبريل 2024
إجراءات قانونية من "الديوان الكويتى" ضد مروجي الشائعات حول الشيخ نواف الأحمد

صدرت النيابة العامة بالكويت، اليوم، بيانا بشأن الشائعات المتعلقة بصحة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، أكدت فيه أنها لن نقف مكتوفة الأيدي تجاه الأقاويل الكاذبة المتعلقة بصحة الأمير وترتيب بيت الحكم، حيث ستتخذ الإجراءات القانونية الحازمة ضد من ينفث سمومه في المجتمع، لافتة إلى أن الحالة الصحية للأمير لا تزال مستقرة.

وأضاف البيان أن النيابة العامة بحرص شديد واهتمام بالغ ما قامت به بعض وسائل الإعلام وبعض الأفراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المرئية والمسموعة والمقروءة، ورصدت العديد من الأقاويل الكاذبة والأنباء الخاطئة التي طالت صحة أمير البلاد وما يتعلق بترتيب بيت الحكم في دولة الكويت.

وكان قد صرح وزير شؤون الديوان الأميري بالكويت الشيخ محمد العبدالله بأن الحالة الصحية للأمير الشيخ نواف الأحمد لا تزال مستقرة، مهيبا الديوان الأميري بالجميع إلى تحرى الدقة واستيفاء المعلومات المتعلقة بصحة الأمير من مصادرها الرسمية، مبتهلين إلى الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل ويمتعه بموفور الصحة والعافية. وفق"الأنباء الكويتية".

وكان وزير شؤون الديوان الأميري، قد صرح بأن الأمير الشيخ نواف الأحمد دخل المستشفى صباح الأربعاء الماضى،  إثر وعكة صحية طارئة ألمت به لتلقي العلاج اللازم وإجراء فحوصات طبية، وأن حالته الصحية مستقرة، سائلين المولى عز وجل أن يديم عليه، نعمة الصحة والعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE