29 أبريل 2024
أمم آسيا 2023.. الإمارات تعول على "الدرع والسيف" في اقتناص التأهل

الدرع والسيف.. يد تدافع والأخرى تهاجم، أسلوب يعول عليه المنتخب الإماراتي لكرة القدم، قبل خوض مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره الإيراني، في مواجهة "حسم الصدارة"، للمجموعة الثالثة بكأس الأمم الآسيوية 2023.

وعلى الرغم من تقديم صقور الأبيض لأداء مشرف خلال أول جولتين بالبطولة أمام هونغ كونغ وفلسطين تواليًا، إلا أن المنتخب الإماراتي يدخل مباراة إيران برغبة حذرة، أمام خصم لم يعرف طعم الخسارة في آخر 15 مباراة له على جميع الأصعدة، بتحقيق الانتصار في 13 مباراة وتعادله في مباراتين فقط.

أهداف نادرة

وتتسم المباريات بين منتخب الإمارات وإيران، بندرة الأهداف، بعد أن انتهت أربع مواجهات من آخر خمس، بتسجيل هدف وحيد، مما يؤكد طابع الحذر في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

درع الأبيض

ويقدم لاعبو منتخب الإمارات مستويات قوية خلال منافسات البطولة، إلا أن الأبيض يعول بشكل خاص على حارس المرمى خالد عيسى، الذي قدم أداء متميزا أمام فلسطين في الجولة الثانية، توج من خلالها بجائزة رجل المباراة.

ويحتل عيسى المركز الأول كأفضل حارس مرمى خلال بطولة الأمم الآسيوية حتى الآن، بالإضافة إلى كونه رابع أفضل لاعب البطولة بشكل عام، حسب موقع sofa score المهتم بالإحصائيات والتقييم.

سيف الأبيض

وعلى الجانب الهجومي، يعتمد المنتخب الإماراتي على المهاجم سلطان عادل، في هز شباك المنتخب الإيراني خلال المباراة المرتقبة، بعد أن تمكن اللاعب من التسجيل في أول مباراتين من المجموعات.

ومن المقرر أن يواجه الأبيض غريمه إيران، مساء غد الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE