29 أبريل 2024
شخصية القرش.. توريس يقدم الأداء الأفضل لمهاجمي برشلونة خلال الموسم

بأقدام حاسمة تعرف طريق الشباك، دخل المهاجم الإسباني فيران توريس، لاعب نادي برشلونة، منافسات الموسم الحالي بـ"شخصية القرش" على حد تعبيره، والتي ظهرت خلال مباراة البلوجرانا أمام ريال بيتيس، في الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة فوزًا ثمينا على مستضيفه بيتيس، بأربعة أهداف مقابل هدفين، رافعًا رصيده إلى النقطة 44 في المركز الثالث بـ"الليغا"، فيما تجمد رصيد بيتيس عند النقطة 31 في المركز التاسع.

التقييم الأفضل

رقميًا، شهدت المباراة توهجًا من توريس، الذي قدم الأداء الأفضل لمهاجم في برشلونة خلال الموسم الحالي، بعد مساهمته في الأهداف الأربع التي سجلها البلوجرانا أمام الفريق الأندلسي.

وحصد توريس تقييم 9.8 من 10 خلال اللقاء، بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" وصناعته هدفًا رابعًا.

ظهور حاسم

وسجل توريس هدفي التقدم لبرشلونة في الدقيقتين 21 و48 تواليًا، قبل أن يتعادل ريال بيتيس بهدفين في ثلاث دقائق للاعب المهاري فرانشيسكو "إيسكو"، في الدقيقتين 56 و59، لتتجه المباراة نحو التعادل.

ومع وصول المباراة إلى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، قدم توريس تمريرة حاسمة إلى زميله البرتغالي جواو فيلكس، الذي أسكنها الشباك بطريقة رائعة، وعاد القرش للظهور بعدها بدقيقتين في الوقت بدلًا من الضائع للقاء، بتسجيل هدف من هجمة مرتدة مثالية، أكدت فوز العملاق الكتالوني.  

توريس "القرش"

وكان توريس صرح في بداية الموسم عن سبب لقب القرش، مؤكدًا أنه يعكس مزيج شخصيته المكونة من الانضباط والعقلية والتنافسية، ورغبته في أن يصبح الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE