29 أبريل 2024
حمدان بن مبارك: المرحلة المقبلة في كأس آسيا تحتاج من منتخبنا المزيد من التركيز.

أكد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن المرحلة المقبلة من بطولة كأس آسيا تحتاج من منتخبنا الوطني إلى تركيز أكبر وجهد مضاعف وانسجام أكثر.

وحضر معاليه، مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الإيراني، التي أقيمت أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في البطولة المقامة حالياً منافساتها في قطر، حيث تأهل المنتخب إلى دور الـ16 بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط.


وقال معاليه : يمتلك منتخبنا الوطني عناصر شابة وموهوبة يمكنها تحقيق طموحات جماهيرها في البطولات التي تشارك فيها، وعلينا مواصلة دعم المنتخب والوقوف إلى جانبه وتشجيع عناصره.


وأضاف: المباراة المقبلة أمام منتخب طاجيكستان ستكون فاصلة، لأنها محطة عبور إلى الدور المقبل، والمواجهة في دور الـ 16 تحتاج إلى اليقظة والتوازن، ونحن على ثقة من أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون هذا الأمر، وسيكونون جاهزين لهذه المهمة الكروية.


وتقدم معالي رئيس الاتحاد، بالشكر للجمهور الذي ساند المنتخب في مرحلة المجموعات، داعياً إلى مواصلة دعمه في مرحلة خروج المغلوب، وتمنى التوفيق للمنتخب الوطني في مباراته المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE