28 أبريل 2024
جواهر القاسمي تعلق على افتتاح النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية للسيدات بالشارقة

علقت سمو الشيخة جواهر القاسمي قرينة حاكم إمارة الشارقه الشيخ الدكتور سلطان القاسمي، اليوم، على افتتاح فعاليات النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وكتبت سموها عبر حسابها على منصة إكس: افتتحنا اليوم بحمد الله النسخة السابعة من دورة ألعاب الأندية العربية. رأيت بناتي من جميع الدول العربية، جئن ضيفات يتنافسن في رياضات مختلفة ليرفعن اسم بلادهن. فمرحبا بهن في الشارقة، ودعواتي لهن بالتوفيق.

وواصلت سموها: خُلقت الرياضة لتجمعنا لا لتفرقنا. وحُلُمي أن أرى بناتنا في الإمارات يجتمعن في مدرجات التشجيع للاستمتاع بالرياضة ودعم بطلاتهن في كل الرياضات.

وانطلقت، أمس، فعاليات النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بمشاركة 63 فريقا رياضيا و560 لاعبة من 15 دولة عربية.

وتتنافس ضمن 8 ألعاب حتى 12 فبراير الجاري، برعاية قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وتستضيف النسخة السابعة من الدورة، لأول مرة، المؤتمر العلمي الدولي "تألق: رياضة المرأة في الشارقة من الهواية إلى الاحتراف"، في السابع من فبراير الجاري، تحت عنوان "المؤتمر الدولي الأول للطب وعلوم رياضة المرأة: رؤية مستقبلية للتأسيس والتطوير والإنجاز"، بمشاركة نخبة من العلماء والخبراء والأكاديميين والباحثين في مختلف مجالات الطب وعلوم الرياضة.

وتقام منافسات وتدريبات البطولة في 8 منشآت رياضية متطورة ومجهزة، تتوزع على مواقع مختلفة في مدن ومناطق الشارقة، لتوفير أفضل الظروف والخدمات للفرق العربية واللاعبات، مع الالتزام بأعلى مستويات السلامة والأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE