18 مايو 2024
المحامية الإماراتية نادية عبدالرزاق شخصية "مؤثر إيجابي" لهذا الأسبوع

حلت المحامية الإماراتية نادية عبدالرزاق شخصية "مؤثر إيجابي" من أخبار سعادة لهذا الأسبوع.

ووجهت "نادية" بآخر تغريداتها عبر حسابها على منصة إكس الشكر والتقدير للقيادة الإماراتية نظرا لجهودها الحثيثة في مواجهة الحالة الجوية الطارئة التي تمر بها الدولة، وعلقت: الحمدلله على نعمة الإمارات الحمدلله على كفاءة وجاهزية كافة القطاعات المعنية بالدولة للتعامل بحرفية كبيرة مع الظروف الجوية الاستثنائية التي تعرضت لها البلاد.

وتابعت المحامية الإماراتية: اللهم نستودعك بلادنا أمنها وأمانها أرضها وسماءها فاحفظها يا من لا تضيع عنده الودائع.

وتحرص "نادية" عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي على التعبير عن حبها وولعها بوطنها كان آخرها إعادة نشرها لقصيدة شعرية في حب دولة الإمارات تحت المطر، وعلقت عليها: ما أبهاك يا وطني تحت المطر.

كما شاركت "نادية" أيضا بتغريدة استثنائية بمناسبة ذكرى وفاة الشيخ زايد، وقالت معبرة عن امتناتها للمؤسسين الأجداد: يوم زايد للعمل الإنساني محطة مشرقة في تاريخ الدولة نستذكر فيها دروس خَلَدَها الشيخ زايد طيَّب الله ثراه بحكمته وريادته للأعمال الخيرية لتخفيف الأعباء عن المحتاجين في كافة أنحاء العالم دون تمييز عرقي أو ديني، فبفضل رؤيته و سياسته الحكيمة باتت الامارات نموذجاً إنسانياً ملهماً و رمزاً للعطاء في العمل الخيري والإنساني. رحمك الله يا زايد الخير والعطاء والحكمة.

و"نادية عبدالرازق" محامية إماراتية وكاتبة بصحيفة البيان، ومؤسسة ومالكة مكتب نادية عبدالرزاق للمحاماة والاستشارات القانونية بدبي، ودائما ما تعبر في تغريداتها عن حبها لوطنها تحت شعار "نفديك بالأرواح ياوطن".

وتشارك "نادية" كتاباتها ومقالاتها بصحيفة البيان على المتابعين المدعمين لها، كان آخر مقالاتها بعنوان "شركات التأمين والمسؤولية عن التعويض".

وناقشت "نادية في هذا المقال رأيها حول حرص القيادة الرشيدة على راحة وسلامة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وقالت: نموذج عالمي يُقتدى به في إدارة الأزمات، فما تعرضت له الدولة في الفترة الماضية من موجة أمطار شديدة وغير مسبوقة أدت إلى تلف في بعض المنازل والسيارات والممتلكات خير دليل على الاستجابة السريعة والمنظومة الاستباقية المتكاملة في الدولة بتكاتف القطاعات كافة لإزالة الأضرار الناجمة عن الأمطار وعودة الحياة لطبيعتها في زمن قياسي. 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE