12 يونيو 2024
الكاتب الكويتي حسين مهلهل الياسين شخصية "مؤثر إيجابي" لهذا الأسبوع

حل الكاتب الكويتي حسين مهلهل الياسين، شخصية "مؤثر إيجابي" من أخبار سعادة لهذا الأسبوع.

وكتب الكويتي حسين مهلهل عبر حسابه على منصة إكس كلمات مناصرة لأهل غزة الذين يتنفسون الصعداء مع اقتراب النصر والفرج: كأن الله اختصّ أهل غزة بتركيبة نفسية غير عادية وقوة وجسدية خارقة تتحمل ما تلاقيه من أعداء الله لهذا اليوم الذي يرى أن غزة تتدمر وأهله يقصفون ويستشهدون، مع ذلك أعطاهم الله سبحانه قوة وجلد على الصبر ومواصلة هذا العمل العظيم في تحرير غزة فالآن غزة تقاوم وستنتصر بإذن الله.

ويحرص "حسين" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، على مناصرة أهل غزة في محنتهم الأخيرة وحشد الدعم الكامل وتوجيه الرسائل القلبية للمرابطين في غزة من شباب ورجال ونساء.

ويقول "حسين": الاصطفاف في معركة بين الحق والباطل، بين الإيمان والكفر واجب أقلها أن لا تخذّل ولو بكلمة من هم في ساحات القتال لاسترداد اوطانهم وكرامتهم اما الرسالة القلبية للمرابطين في غزة، فما همجية العدو المتصاعدة الاّ انها علامة على رعبه وانتصاركم ميدانيا رغم كل الضحايا قريبا سيهزم الجمع ويولون الدبر.

كما لم ينقطع الكاتب الكويتي عن الدعاء بحفظ بلده ووقايته من شر الفتن، معلقا: اللهم استودعناك الكويت والدول الإسلامية مما يدبّر لهم.

و"حسين مهلهل الياسين" هو كاتب كويتي بصحيفة الراي الكويتية يعرف نفسه بكلمات مقتضبة عبر حساباته الشخصية "تغريدات منوعة فأكرمني بحسن ظنك بها ولا تتعجّب إن وجدت آراء متناقضة فالزمان والأحداث والتجارب كفيلة بتغير الكثير من الآراء ،فكن منصفا مهذّبا!".

وجاء عنوان أشهر مقالاته "الدولة التنموية العميقة"، حيث عبر في المقال عن رأيه حول الظروف الحاصلة والتي تحتم الحاجة إلى بروز مفهوم الدولة العميقة،  حيث تعمل بالتوازي مع مؤسسات الدولة الرسمية من حكومات وهيئات وغيرها، لكنها لن تكون في واجهة رسمية كي تكون بمنأى عن أية ضغوطات أو مساومات، ويكون منهجها هو التخطيط الاستراتيجي والرقابة والتوصيات لتصحيح المسار وتحقيق هدف النهضة المنشود.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE