4 مايو 2024
قصة طبيب مصري أغلق عيادته ليتطوع لعلاج مصابي حرب غزة

كرم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، جراح العظام المصري أحمد عبد العزيز، بعدما قرر غلق عيادته في مصر للتفرغ للتطوع وسفره إلى غزة لمساعدة مصابي الحرب من أهل فلسطين.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الصحفي الفلسطيني صالح الجعفراوي، حيث نشر صورة الجراح الذي يبلغ من عمره 75 عامًا وهو متجهًا إلى شمال غزة.

وعلق الصحفي الفلسطيني على الصورة موضحا أن الدكتور أحمد عبد العزيز هو أستاذ جراحة العظام الشهير بطب القصر العيني، وهو أحد أكبر أطباء العظام في مصر، حيث عزم على مساعدة أهالي فلسطين وأغلق عياداته التي ينتظر الكثير من المرضي لأشهر للحصول على موعد، ليسافر إلى العريش ويساعد مصابي الحرب في غزة.

وتفاعل رواد مع شجاعة الطبيب المصري الذي لم يكترث لخطورة الأوضاع والظروف الصعبة التي يمر بها أهل غزة، إلا أنه لم يغادر غزة ولم يترك أهلها لحظة واحدة، بل إنه قام اليوم بالتوجه إلى شمال غزة مع أول وفد طبي يستطيع الوصول إلى هناك منذ 195 يوماً.

وأشاد رواد مبقولة الطبيب المصري حينما أوضح موقفه للسفر ودعم أهل غزة، حيث قال إن عمره تخطى الـ 75 عاما، وجاء لرغبته في الموت على أرض فلسطين: لم يتبق من العمر إلا قليلا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE