20 مايو 2024
البيت الأبيض يؤكد: الولايات المتحدة "بلد يحب الكلاب".

في قصة غريبة، أكد البيت الأبيض، اليوم، أن الولايات المتحدة "بلد يحب الكلاب"، ردا على دعوى حاكمة ولاية داكوتا الجنوبية الجمهورية كريستي نويم، التي اقترحت بقتل كلب الرئيس الأمريكي جو بايدن، بعد عدة حوادث عقر.

وأوضحت حاكمة ولاية داكوتا الجنوبية الجمهورية كريستي نويم، أنه جاء ردها على الهجوم الذي تعرضت له لقتلها كلب عائلتها البالغ من العمر 14 شهرا، وتفاخرها بهذا الفعل الذي رأت أنه الصواب لكلب يهدد حياة الآخرين ولا يمكن تدريبه ولا يقوم بما هو مطلوب منه ككلب صيد.

مواصفات كلب بايدن

ووفقا لشبكة CNN، كلب بايدن من فصيلة الراعي الألماني، ويعرف بشراسته، وكان يمثل عبئا ثقيلا على العاملين في حديقة البيت الأبيض.

ويحمل اسم كلب بايدن  "كوماندر"، والذي تورط في عدد كبير من حوادث العقر التي شملت أفراد الخدمة السرية الأمريكية، وموظفي الإقامة التنفيذية، وغيرهم من العاملين في البيت الأبيض.

وكشفت الشبكة أنه أصبح الكلب مشكلة خطيرة في مكان العمل بالنسبة لمئات الموظفين الذين يدعمون عمليات البيت الأبيض، وكيف غيّر موظفو الوكالة عاداتهم لتجنب التعرض للإصابة من قبل "كوماندور".

وتسبب كلب عائلة بايدن الآخر، "ميجور" في إصابة عميل بالخدمة السرية لم يذكر اسمه، وكان قد تم إرساله سابقًا بعيدًا إلى ديلاوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE