30 أبريل 2024
"الشعور بالذنب" يجعل لصاً تائباً يعيد مبلغاً بعد 30 عاماً من السرقة

"الشعور بالذنب وتأنيب الضمير"  جعل لصاً تائباً يعيد مبلغًا مسروقًا بعد 30 عامًا من السرقة، في واقعة هي الأغرب، شهدتها مدينة السليمانية في إقليم كردستان، حيث أعاد اللص التائب مبلغًا ماليًا سرقه قبل نحو 30 عامًا، مع توجيه رسالة اعتذار للمسروق دون أن يكشف عن هويته.

وقال الشخص الذي تعرض للسرقة يدعى "هيرش كريم" إن اللص التائب طلب في رسالته المتروكة له مسامحته على سرقته مبلغ 400 دينار سويسري سرقها بين عامي 1990 و1998، مشيرًا لكون والده تعرض بالفعل لسرقة من منزله السابق في حي "رزكاري" جنوبي السليمانية.

وتضمنت رسالة اللص التائب: "بحثت عنك بعد أن غيرت منزلك.. سرقت 400 دينار سويسري من منزلك في ناحية سمود، لذلك أعدت لك هذه الـ400 ألف دينار، أتمنى أن تبرئني الذمة، ولم أكن أمتلك حينها أي دينار في جيبي وكنت بحاجة ماسة إليها".

يشار إلى أنه فوجئ سكان أحد منازل السليمانية، مساء أمس، برجل يغطي وجهه يطرق الباب، قبل أن يترك بيد سيدة فتحت له الباب كيسًا ويغادر.

وكشف هيرش كريم، أنه وأسرته عثروا داخل الكيس على ظرف مغلق، بداخله 400 ألف دينار عراقي أي نحو 300 دولار مع رسالة اعتذار باللغة الكردية، توضح تفاصيل ما جرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE