5 مايو 2024
أفضل مديرة مدرسة.. فيديو يظهر تصرف "حصة الزريهي" لإيصال الكتب للطلبة المتضررة من الأمطار

أظهر فيديو نشره مدير مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي محمد القاسم عبر حسابه على منصة إكس، اليوم، التصرف المتعاون لمديرة مجمع زايد التعليمي في القطاة بالشارقة "حصة الزريهي" خلال مبادرتها بإيصال الكتب المدرسية للطلبة المتضررة بيوتهم.

ووجه مدير مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي محمد القاسم الشكر لها واصفا إياها بأفضل مديرة مدرسة، معلقا: نفخر بوجود نماذج ملهمة في ميداننا التربوي امتهنت التعليم باعتباره رسالة عظيمة. أشكر حصة وكافة كوادرنا وفرقنا في الميدان التربوي على ما بذلوه من جهود خلال الأيام الماضية ليعود أبنائنا الطلبة إلى مقاعدهم الدراسية.

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية الإماراتية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والمركز الوطني للأرصاد والشركاء الاستراتيجيين، انتهاء المنخفض الجوي الذي تأثرت به مختلف مناطق الدولة بعد انحسار الأمطار وتحسن الأحوال الجوية تدريجياً.

وأكدت وزارة الداخلية في دولة الإمارات أن جهود فرق العمل الميدانية عملت بصورة وقائية، كما كانت اللجنة العليا للأمن الداخلي في حالة انعقاد دائم خلال الحالة الجوية، لضمان الاستجابة السريعة واستمرارية الأعمال، وستبقى تلك الفرق مستمرة في أعمالها حتى إتمام مرحلة التعافي.

وستواصل فرق الدفاع المدني والإسعاف والإنقاذ والدوريات الشرطية مهامها في تأمين طرق وأماكن جريان المياه والأودية ومخارج السدود وتنظيم حركة السير وسحب المياه المتراكمة، وصولاً إلى الاستعادة الكاملة للحياة الطبيعية في جميع المرافق المدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE