5 مايو 2024
زلت قدميه لينقذ حياة شقيقه.. رواد يودعون شاباً إماراتياً بكلمات مؤثرة

بكلمات مؤثرة ودع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الشاب الشهيد سليمان عبدالله سليمان الشامسي، الذي توفى غرقا في أثناء إنقاذ حياة شقيقه الأصغر قبل وقوعه في واد عميق حيث زلت قدميه ليقع في الوادي، قبل إنقاذ حياته.

وتفاعل رواد مع قصة الشاب الإماراتي الشهيد "سليمان" بمدينة العين في أبوظبي، اليوم الاثنين، وشهامته لينقذ أخاه الأصغر من موت محقق في واد شرم العميق بولاية محضة في سلطنة عمان، حينها  بادر  الشاب بالقفز لإنقاذ أخيه، وعندما نجح في سحبه إلى صخرة قريبة، لم يتمكن من إنقاذ نفسه، ليتم انتشال جثته.

وانهالت الكثير من التعليقات التي تدعو  للشاب الشهيد، مشيدة إلى تضحيته، وتعاطفه مع عائلته: "الله يغفر له ويرحمه، ضحى بنفسه من أجل إنقاذ أخيه، الله يجعله من الشهداء ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وانتهت مراسم دفن الجثمان وإقامة صلاة جنازة الشاب الشهيد سليمان عبدالله سليمان الشامسي، أمس، حيث جرت ‏الصلاة عليه بمسجد الشهيد عمر المقبالي في أم غافة والدفن بمقبرة أم غافة ونظمت مراسم العزاء بمجلس الظاهر.

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية الإماراتية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والمركز الوطني للأرصاد والشركاء الاستراتيجيين، انتهاء المنخفض الجوي الذي تأثرت به مختلف مناطق الدولة بعد انحسار الأمطار وتحسن الأحوال الجوية تدريجياً.

وأكدت وزارة الداخلية في دولة الإمارات أن جهود فرق العمل الميدانية عملت بصورة وقائية، كما كانت اللجنة العليا للأمن الداخلي في حالة انعقاد دائم خلال الحالة الجوية، لضمان الاستجابة السريعة واستمرارية الأعمال، وستبقى تلك الفرق مستمرة في أعمالها حتى إتمام مرحلة التعافي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE