28 أبريل 2024
فيديو.. شاب مصري يترجم أغنية حسين الجسمي "أسمراني" للغة الإشارة

في لفتة إنسانية لاقت تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ترجم الشاب المصري  بيشوى عماد أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي، "أسمراني" للغة الإشارة والتي جرى إطلاقها بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث لاقت كلمات الأغنية تفاعلا واسعا مشيرين بطرح الأغنية المبهر لـ"أصحاب الهمم".

وظهر المترجم المصري في المقطع المتداول خلال تفاعله مع اللحن والكلمات والابتسامة تعلو وجهه؛ ما جعله يحظى بإشادة رواد مواقع التواصل.

يشار إلى أنه طرحت شركة أورنج مصر خلال شهر رمضان إعلانا جديدا يحتفي بمشاهد خاصة عن حياة المصريين فى المواقف المختلفة، بأغنية من أداء الفنان حسين الجسمي وبمشاركة الفنان أحمد عز.

وتضمنت كلمات الأغنية بعنوان: "أسمراني عيونه سمرا": "ابن نكتة يقطعك وما يزعل يوجعك.. وما تستجدع معاه ده اللى للسما يطلعك.. اسمراني عيونه سمرا واد جدع راضي ورجولة.. فهلوي يفهمها طايره يدخل القلب بسهولة.. ده اللى بيدمع في فرحه وده اللى بيتريق على جرحه وان ضايقته بالطريقة عادي برضه يزعلك.. بس لو مريت بضيقه هو اللى بينفعك.. دايما معاك في وقفة زنقة خروجة حلوة.. دايما معاك تنديله في مشكلة متخدتش غلوة.. قعدة على القهوة ولا سفرية واقفه على الناصية بينا أغنية".

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE